الموقع الجغرافي

مصحة البنفسج بنابل المدينة الساحلية الثرية بالألوان و عطور بحر الأبيض المتوسط، مصحة البنفسج مؤسسة صحية خاصة تقع تقريبا على بعد 60 كلم من تونس العاصمة و 80 كلم عن سوسة المدينة الثانية للبلاد.

المؤسسة

مصحة البنفسج التي دشنت في شهر جوان 1980 هي في نفس الوقت مركز للعلاج الحديث و المجدد و مكان النقاهة الممتع و المضياف. تستفيد المصحة التي تربط بين الحرفية و التكنولوجيا العالية من إطار ممتع و بخضرته الناصعة و الملائم للراحة.

تونس وجهة صحية

خلال ما يقرب عن 30 سنة الماضية وفقت مصحة البنفسج من التأقلم مع التطورات المستمرة للطب من أجل أن تقدم لزبائنها علاجات ذات نوعية عالية و
بتكنولوجيا فائقة في العديد من الاختصاصات.

أصبحت تونس ملتقى حقيقي بين أوروبا و إفريقيا، و اكتسبت في غضون بضع سنوات صفة وجهة صحية حقيقية. ما هو سر هذا النجاح يا ترى؟
المنشئات الطبية و الفندقية الرفيعة، أطباء أكفاء، وعلاج بأقل التكاليف بنسبة 30 إلى 50 % من أوروبا مع نوعية علاج يضاهي العلاج الأوروبي.
تجذب تونس البلد المشمس و المضياف، عدة مرضى بغرض العلاج الطبي أو الجراحي؛ علاج لا يتحمله صناديق الضمان الإجتماعي الخاص بهم  و علاج قد يتطلب انتظارا طويلا في بلدهم.و هكذا بين عام 2004 و 2009 تضاعف ثلاث مرات عدد الأجانب الذين خضعوا للعلاج الطبي مع إقامة النقاهة بتونس.و في خضم هذه الحركية تستقبل مصحة البنفسج كل عام العديد من المرضى ليس في ميدان الجراحة أو طب التجميل فحسب بل أيضا في مجال طب العظام وغيره.

في ما يخصنا

Loading